[[رياضة>>>]<<<<] Polska Arabia Saudyjska شاهد البث
تتوفر أربعة أنواع رئيسية من خدمة الفيديو حسب الطلب (VOD): فيديو الاشتراك حسب الطلب (SVOD)، وفيديو المعاملات حسب الطلب (TVOD)، والفيديو القائم على الإعلان حسب الطلب (AVOD)، والفيديو المميز حسب الطلب (PVOD). ويتم توضيح الاختلافات بين الأنواع الأربع بالتفصيل هنا. فيديو الاشتراك حسب الطلب (SVOD)فيديو الاشتراك حسب الطلب (SVOD) هو محتوى يمكن أن يصل إليه المستهلكون الذين سجلوا للاشتراك في خدمة بعينها، ما يسمح لهم بمشاهدة القدر الذي يريدونه من المحتوى مقابل سعر ثابت شهريًا. تُعد خدمة فيديو Amazon Prime مثالاً على ذلك. فيديو المعاملات حسب الطلب (TVOD)يتم شراء محتوى فيديو المعاملات حسب الطلب (TVOD) عبر نموذج الدفع مقابل المرة الواحدة من المشاهدة. ويستطيع المشاهدون إما شراء المحتوى ليتمكنوا من مشاهدته على نحو متكرر، أو استئجاره من أجل استخدامه لمرة واحدة. يُعد متجر فيديو Amazon Prime مثالاً على خدمة فيديو المعاملات حسب الطلب (TVOD).
[بث تلفزيوني مباشر] Polska Arabia Saudyjska شاهد بالبث
بالمقارنة مع البث التليفزيوني، عادة ما يعتمد القياس التقليدي لأثر الإعلانات التلفزيونية على انتساب التلفزيون أو تحليل الوكالات وموفري خدمات الكابل أو الأقمار الصناعية. إن قياس أثر بث الإعلانات التلفزيونية يتسم بالمزيد من الشمولية، ويمكن أن يستفيد المُعلنين من رؤى الجمهور لفهم طبيعة الجمهور الذي تصل إليه حملاتهم. يُعد وصول الماركة وBrand Lift والارتفاع غير المتصل من المعايير المفيدة لقياس أثر الحملات. بث الإعلانات التلفزيونية وإعلانات الفيديو عبر الإنترنت من Amazonيتيح بث الإعلانات التلفزيونية من Amazon للمُعلنين إمكانية الوصول إلى الجمهور الفريد على نطاق واسع والاتصال به. يستطيع المُعلنون أن يصلوا إلى أكثر من 120 مليون مشاهد أمريكي لمحتوى بث الإعلانات التلفزيونية عند الإعلان باستخدام Amazon Ads.
(حر>>) Polska Arabia Saudyjska شاهد البث المباشر عبر
ما المقصود بـ OTT (البث المباشر عبر الإنترنت)؟ الدليل الكاملإذا سبق لك أن شاركت في عرض على Freevee، أو قمت ببث حدث مباشر على Twitch، أو شاهدت تطبيق البث الشبكي المفضل لديك على Fire TV، فقد تعرفت على بث محتوى فيديو مباشرة عبر الإنترنت (OTT). يمثل البث المباشر عبر الإنترنت (OTT)، والذي يُطلق عليه في بعض الأحيان البث التليفزيوني، أي محتوى يتم تسليمه للمشاهدين مباشرةً عبر خدمة لبث الفيديو على الإنترنت، ويتجاوز جهاز استقبال خدمة الكابل التقليدية، ويُعرض على التلفزيون في العادة. إعلانات OTT، المعروفة أيضًا باسم بث الإعلانات التلفزيونية، هي الإعلانات التي يتم تسليمها للمشاهدين ضمن محتوى الفيديو هذا. توفر إعلانات فيديو البث المباشر عبر الإنترنت (OTT)، أو بث الإعلانات التلفزيونية، فرصة للمُعلنين للوصول إلى جمهور جديد واسع النطاق، بينما يميل المزيد من المشاهدين نحو بث محتوى الفيديو بدلاً من استخدام الخدمات التقليدية للكابل والبث المتوفرة للتلفزيون. في هذا المنشور، سنلقي نظرة عامة على إعلانات البث المباشر عبر الإنترنت (OTT)، ونقوم بتعريف المصطلحات الشائعة، ونشارك كيف تقوم بث الإعلانات التلفزيونية وإعلانات الفيديو عبر الإنترنت من Amazon بمساعدة الماركات على تسليم رسالتها على نطاق واسع.
تحظى هذه الخدمة بشهرة هائلة، حيث يستخدمها أكثر من 224 مليون شخص في الولايات المتحدة وحدها. 2 تتضمن أجهزة التلفزيون المتصل (CTV) منصات تشغيل الألعاب، أو أجهزة التلفزيون الذكية، أو مشغل الوسائط الرقمية. بشكل أساسي، إن التلفزيون المتصل (CTV) هو الجهاز الذي يتيح لك الاتصال بالإنترنت لتتمكن من الوصول إلى محتوى الفيديو. التلفزيون في كل مكان (TVE)تسمح خدمة التلفزيون في كل مكان (TVE) للمستهلكين بالوصول إلى المحتوى الترفيهي الذي يريدونه عبر الإنترنت أينما كانوا، ويتم ذلك ببساطة عن طريق استخدام بيانات اعتماد تسجيل الدخول من خدمتهم المفضلة القائمة على الاشتراك.
(حر***) Polska Arabia Saudyjska شاهد البث المباشر عبر
ما هو البث المباشر عبر الإنترنت (OTT)؟ دليل كامل - Amazon Ads
6 مليون، أو أكثر من ثلث العائلات الأمريكية. 1 وهذا يوفر فرصة هائلة أمام الماركات لدمج بث الإعلانات التلفزيونية في استراتيجياتها للوسائط الإعلامية. بالإضافة إلى المستهلكين الذين استبدلوا التلفزيون بالإنترنت، هناك شريحة أخرى من المستهلكين يُطلق عليها "مُقلصو خدمات التلفزيون"، وهم من يقللون حجم خطط التلفزيون المدفوعة ولكن يستمرون في استخدام خدمات البث. وهناك شريحة متزايدة أخرى من المستهلكين يُطلق عليها "الممتنعون عن استخدام خدمات التلفزيون"، وهم الأشخاص الذين لم يسبق لك لهم الدفع مقابل الاشتراك في خدمات التلفزيون أو القنوات المميزة. هذه بعض المصطلحات المهمة التي يجب أن يعرفها المُعلنون فيما يتعلق بخدمة البث التلفزيوني.
إذا أردت اختيار درجة الدقة يدويًا، أنشئ مفتاحًا مخصّصًا واختَر "تفعيل خيار ضبط درجة الدقة يدويًا". 4K / 2160p بسرعة 60 لقطة في الثانية درجة الدقة: 3840x2160p نطاق معدل نقل بيانات الفيديو: من 20, 000 إلى 51, 000 كيلوبت في الثانية 4K / 2160p بسرعة 30 لقطة في الثانية نطاق معدل نقل بيانات الفيديو: من 13, 000 إلى 34, 000 كيلوبت في الثانية 1440p بسرعة 60 إطارًا في الثانية درجة الدقة: 2560x1440 نطاق معدل نقل بيانات الفيديو: من 9, 000 إلى 18, 000 كيلوبت في الثانية 1440p بسرعة 30 إطارًا في الثانية درجة الدقة: 2560x1440 نطاق معدل نقل بيانات الفيديو: من 6, 000 إلى 13, 000 كيلوبت في الثانية 1080p بسرعة 60 إطارًا في الثانية درجة الدقة: 1920x1080 نطاق معدل نقل بيانات الفيديو: من 4, 500 إلى 9, 000 كيلوبت في الثانية 1080p نطاق معدل نقل بيانات الفيديو: من 3, 000 إلى 6, 000 كيلوبت في الثانية 720p بسرعة 60 إطارًا في الثانية درجة الدقة: 1280x720 نطاق معدل نقل بيانات الفيديو: من 2, 250 إلى 6, 000 كيلوبت في الثانية 720p نطاق معدل نقل بيانات الفيديو: من 1, 500 إلى 4, 000 كيلوبت في الثانية 480p درجة الدقة: 854x480 نطاق معدل نقل بيانات الفيديو: من 500 إلى 2, 000 كيلوبت في الثانية 360p درجة الدقة: 640x360 نطاق معدل نقل بيانات الفيديو: من 400 إلى 1, 000 كيلوبت في الثانية 240p درجة الدقة: 426x240 نطاق معدل نقل بيانات الفيديو: من 300 إلى 700 كيلوبت في الثانية إعدادات برنامج الترميز البروتوكول: بث RTMP برنامج ترميز الفيديو: H.
اختيار الإعدادات ومعدلات نقل البيانات ودرجات الدقة لبرنامج ترميز البث المباشرمن المهم تقديم بث مباشر بجودة عالية. لهذا السبب، احرص على اختيار مستوى جودة يضمن بثًا سلسًا للحدث استنادًا إلى اتصال الإنترنت الذي تستخدمه. ننصحك بإجراء اختبار سرعة لمعرفة معدل نقل البيانات أثناء التحميل. إذا كنت تبث المحتوى من خلال "غرفة التحكم المباشر"، ما عليك سوى تحديد درجة الدقة وعدد اللقطات في الثانية ومعدل نقل البيانات في برنامج الترميز. سترصد منصة YouTube تلقائيًا إعدادات برنامج الترميز التي اخترتها. ستحوّل منصة YouTube تلقائيًا ترميز البث المباشر من أجل إنشاء العديد من تنسيقات الإخراج المختلفة، ما يتيح لجميع المستخدمين مشاهدة البث على أجهزة وشبكات متعددة.
التسمية التوضيحية: صرّح 74% من الفئة العمرية التي تتراوح من 18 إلى 34 عامًا، و64% من الفئة العمرية التي تتراوح من 35 إلى 54 عامًا، و56% من الفئة العمرية التي تبلغ 55 عامًا فأكبر ضمن العائلات بأنهم قد استبدلوا خدمة التلفزيون عبر الكابل بالإنترنت بدلاً من الاشتراك في خدمات الكابل. 5أفضل ممارسات بث الإعلانات التلفزيونيةتستفيد الحملات الإعلانية الفعالة لبث الإعلانات التلفزيونية من رؤى الجمهور وقطاعات الجمهور. على سبيل المثال، تُمكن منصة Amazon Ads الماركات من جذب اهتمام الجمهور استنادًا إلى المليارات من رؤى الطرف الأول، والتي ثبت أنها تساعد الماركات على تحقيق زيادة بنسبة 44% في الاهتمام مقارنةً باستخدام السمات الديموغرافية وحدها. 7بالإضافة إلى ذلك، تلتزم الحملات الناجحة برسالة وأسلوب ماركتها، وذلك من خلال الظهور بجانب المحتوى المعني، سواء كان ذلك البرامج التلفزيونية أو البرامج الناجحة، أو الأخبار المُنَسقة، أو الفعاليات الرياضية المباشرة.
[[مجرى#]] Polska Arabia Saudyjska مشاهدة حية 2 جمادى الأولى
احرص على اختبار البث قبل بدء البث المباشر. يجب أن تتضمّن الاختبارات صوتًا وحركة في الفيديو مشابهَين للصوت والحركة في البث المباشر. وأثناء الحدث، راقِب سلامة مجموعة البث وراجِع الرسائل. ملاحظة: لا يتوفّر خيار التحسين لوقت الاستجابة البطي للفيديوهات بتنسيق 4K / 2160. وسيتم تحسين كل أحداث البث لتتلاءم مع وقت الاستجابة العادي. Encoder Live Streaming: Basics on How to Set Up & Use an Encoder معدل نقل بيانات متغيّر مع مفاتيح بث مخصصة في "غرفة التحكم المباشر" يمكنك السماح لبرنامج الترميز بضبط درجة الدقة من خلال اختيار معدل نقل بيانات متغيّر باستخدام مفاتيح بث مخصّصة. ويمكنك أيضًا اختيار درجة الدقة يدويًا. وفقًا للإعدادات التلقائية، يتم ضبط بثك المباشر على "معدل نقل بيانات متغيّر"، ما يعني أنّ منصة YouTube ستحدد تلقائيًا درجة دقة البث وعدد اللقطات في الثانية.
إن استبدال التلفزيون بالإنترنت، وهي الظاهرة التي تحدث حين تلغي العائلات اشتراكها لدى خدمات التلفزيون عبر الكابل أو القمر الصناعي، يدفع المزيد من المستهلكين نحو بث الفيديو على أجهزة التلفزيون المتصلة. كان من المتوقع في عام 2020 أن تقوم أكثر من ستة ملايين عائلة باستبدال التلفزيون بالإنترنت، ما أدى إلى ارتفاع العدد الإجمالي للعائلات التي استبدلت التلفزيون بالإنترنت إلى 31. 2 مليون. وتشير التقديرات إلى أنه بحلول عام 2024، سيزداد العدد الإجمالي للعائلات التي تستبدل التلفزيون بالإنترنت إلى 46.
اختيار الإعدادات ومعدلات نقل البيانات ودرجات الدقة لبرنامج